miércoles, 25 de junio de 2008

Hoy

بلادي بتمشيط الى فتاة" انا لا اعرف كيف اقول لكم فتاة بلادي ، كم احبك وجميع ما انا بحاجة لكم. أحبك لأنك تجعلني اشعر سعيدة ولأن الاستماع الى لي مع الجميل ويؤيد بلدي الكلمات الطويلة اسرار. أحبك لان وانتم تقتربون وفيما يتعلق ، انت توافق بلادي بلادي الصمت والصراخ. انا أسفل وعندما الزخم في أحلامي. انا لا اعرف كيف اقول لكم فتاة بلادي ، كم احبك وجميع ما الحاجة الى ذ لك. لا يكون مروع بلادي هادئ بلدي انا ولا ادانات الحد. فتاة تحتاج الى حصة بلدي اوهام وتتحقق ما اشعر. وبفضل فتاة ، وذلك بفضل شفافية قلبك وهادئ مع النظرة التي مداعب بلدي البرية وجامح الروح. شكرا لك يا صديقي! "انا لا اعرف كيف ان اقول لكم ، فتاة بلادي كم أحبك وجميع ما تحتاجه أنت

1 comentario:

CHARLY SHERRY dijo...

Estoy deacuerdo en todo, pero tienes una falta de ortográfica...pero sí; asi debe de ser